يسرنا الإعلان عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "بونات" أحد أكبر الشركات المتخصصة في تقديم الحلول الرقمية للأنشطة التجارية. 

 

661d1cf1bc8c5814ded424e7_6a7d78b5.jpeg 138.21 KB

عن بونات

بونات شركة رائدة في مجال تقديم الحلول والخدمات للمتاجر والمحلات، وذلك بهدف جذب أكبر عدد من العملاء من خلال أدوات تسويقية غير تقليدية، وهي تعمل على تطوير نظام متكامل ومخصص لإدارة تفاعل وولاء العملاء، حيث يُلبي كافة احتياجات العلامات التجارية، بمختلف تخصصاتها.

 

خدمات بونات ( bonat ):

1-  حلول تسويقية

تُقدم شركة بونات نظام تسويقي متكامل يربط بين المتاجر والعملاء، كما يوفر لهم طريقة سهلة لكسب النقاط واستخدامها للحصول على المكافآت، ويمنح أصحاب المتاجر أدوات تسويقية قوية لفهم سلوك العملاء وتحسين تجربتهم.

 

2-  نظام نقاط الولاء

لدى شركة بونات نظام مُبتكر يسمح للعملاء بكسب النقاط عند كل عملية شراء، ويمكنهم استخدام هذه النقاط لاحقاً للحصول على خصومات أو هدايا أو خدمات مجانية. 


3-  طلبات الاستلام

لدى شركة بونات نظام لطلبات الاستلام المتكاملة مع نقطة البيع، والذي يُساعد العملاء في عملية التشغيل، وتكوين مصدر دخل اضافي من خلال ميزة طلبات الاستلام.


4-  بطاقات الهداء

توفر شركة بونات ميزة إنشاء بطاقات هدايا قابلة مخصصة للعملاء، ما يُساعد على تعزيز علاقة العملاء بالعلامة التجارية، وجذب عملاء جدد.


5-  العروض الترويجية 

تُمكن العلامات التجارية من إنشاء عروض ترويجية مخصصة لجذب عملاء جدد وتحفيز العملاء الحاليين على الشراء أكثر.

 

6-  تقييمات العملاء

توفر شركة بونات طريقة مبتكرة لجمع آراء العملاء وتحسين تجربتهم بطريقة سهله.


7-  تحليل البيانات

تمتلك شركة بونات أدوات تحليل بيانات قوية تساعد العلامات التجارية على فهم سلوك عملائهم وتحسين استراتيجيات التسويق الخاصة بهم.

 

خارطة القطاعات التي تتواجد بها بونات:

-       المطاعم

-       المقاهي 

-       الامتياز التجاري

-       متاجر التجزئة

-       مراكز العناية

-       المتاجر الإلكترونية

-       الترفيه

-       مغاسل السيارات 

 

 

عن المنيو

المنيو شركة متخصصة في تقديم خدمات التشغيل للمطاعم، تساعد العملاء على تحقيق أهدافهم وتطوير أداء التشغيل في جميع الفروع، وذلك بفضل فريق تشغيل محترف يهتم بجميع التفاصيل، ويساعدك على زيادة المبيعات والأرباح، وخفض المصروفات والتكاليف، وأيضًا القضاء على الهدر والهالك. 

 

خدمات المنيو:

1-  خدمة مدير التشغيل

 

 هي خدمة متكاملة، وتهدف إلى مساعدة المطاعم في إدارة عملياتها اليومية بكفاءة وفعالية، وتحسين أداء التشغيل لتحقيق أعلى مستويات الجودة والربحية. وهي شريكاً استراتيجياً للمطاعم في ضمان استمراريتها ونجاحها في السوق السعودي.

 تفاصيل أكثر عن:  خدمة مدير التشغيل


2-  خدمة الجودة والتدريب

هي خدمة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المطاعم، حيث تهدف إلى ضمان جودة المنتجات والخدمات المُقدمة للعملاء وتطوير مهارات العمالة لتقديم تجربة طعام مميزة وثابتة. وهي جزء أساسي من استراتيجية المنيو لرفع مستوى المطاعم إلى آفاق جديدة.

 تفاصيل أكثر عن: خدمة الجودة والتدريب


3-  خدمة شيف التطوير

هي خدمة متخصصة تهدف إلى دعم المطاعم في تحسين وتطوير منتجاتها وتقديم تجارب طعام مبتكرة وجذابة للعملاء. حيث توفر للمطاعم شيف التطوير يعمل على تحسين القائمة الحالية وتطوير طريقة تحضير الوصفات، وتقديم منتجات جديدة تناسب احتياجات السوق وتتماشى مع رؤية وهوية المطعم. كما تقدم هذه الخدمة أهم عنصر وهو إعادة هندسة المنيو.

 تفاصيل أكثر عن: خدمة شيف التطوير


بونات... شريك التشغيل والتطوير

 

ما يُميز هذه الشراكة أنها تجمع بين خبرة المنيو الواسعة في مجال إدارة وتشغيل المطاعم، وحلول وابتكارات "بونات" المتفردة. لذلك تهدف هذه الشراكة إلى استغلال القدرات الفريدة لكلا الشركتين لتعزيز جودة الخدمة ورفع كفاءة العمليات المقدمة للعملاء. 

كما تخطط المنيو وبونات لتوسيع نطاق عملياتهما، مستهدفين الوصول إلى أكبر عدد من رواد الأعمال في قطاع المطاعم في المملكة العربية السعودية.


شراكة المنيو و بونات


خاتمة:

في ظل صعوبة التحديات، والبيئة التنافسية المتزايدة في قطاع المطاعم، تبرز هذه الشراكة كنموذج للتعاون الذي يدفع باتجاه تحسين مستوى الجودة، من خلال الجمع بين الخبرات والإبداع والكفائة.


يمكنك التواصل مع المنيو لحجز استشارتك المجانية عبر الواتس آب. 0570451606