يُسعدنا في شركة "المنيو" الإعلان عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "اوردر" أحد أكبر الشركات المتخصصة في تقديم حلول خاصة بخدمة التوصيل.


شركة اوردر

اوردر هي شركة رائدة في تقديم حلول تقنية مخصصة لقطاع المطاعم والكوفي شوب، وذلك بهدف ضمان وصول الطلبات إلى العملاء بسرعة وكفاءة عالية.


أبرز خدمات اوردر التقنية:

  • حلول ربط مع شركات التوصيل.
  • الربط مع نقاط البيع.
  • تطبيق خاص لإدارة السائقين.
  • إدارة مناطق التوصيل.
  • برامج الولاء.
  • إدارة قوائم الانتظار.
  • إدارة الطلبات الداخلية للطاولات.

 

أهم ما يُميز خدمات اوردر

لدى شركه اوردر نظام مُبتكر يُتيح للمطعم الحصول على بيانات وآراء و حركة الطلبات الخاصة بالعملاء، وتوفر ارتباط مع الأنظمة الأخرى مثل الدفع، والتوصيل وغيرها من الخدمات بدون تكاليف تقنية إضافية.

 

توفر "اوردر" جميع الحلول الخاصة بخدمات التوصيل، بما في ذلك حلول الربط مع شركات التوصيل الأفضل في المنطقة. كما توفر تطبيقاً خاصاً لإدارة السائقين، مما يتيح للمطاعم التي تمتلك أسطولها الخاص من السائقين إدارة عمليات التوصيل بكفاءة وفعالية. ما يضمن أن العملاء يمكنهم الحصول على طلباتهم بأسرع وقت ممكن وبأعلى جودة.

 

تقدم شركة "اوردر" خدمات تقنية متقدمة، تُتيح لعملاء شركة "المنيو" كامل السيطرة على عمليات الطلب والتحكم بها بسهولة تامة. ويمكن استقبال الطلبات من عدة قنوات مثل: تطبيق استقبال الطلبات، صفحة ويب، نقطة البيع فودكس، أو أي منصة أخرى. هذا التكامل بين الأنظمة يضمن تجربة سلسة ومرنة تُلبي كافة احتياجات الزبائن.

سوف تُتيح هذه الشراكة لعملاء شركة "المنيو" فرصة الاستفادة من برنامج ولاء مرن يساعد على تقديم الخصومات والنقاط بأكثر من طريقة، مما يشجع العملاء على تكرار الشراء. 

بالإضافة إلى ذلك، تشمل حلول تسويقية، مثل كوبونات الخصم وخدمة الكاش باك، والربط مع المنصات الأخرى، مما يُزيد من ولاء العملاء ودعم نمو الأعمال.


شركة المنيو لإدارة وتشغيل المطاعم

المنيو هي شركة متخصصة في تقديم خدمات التشغيل للمطاعم، وتساعد العملاء على تحقيق أهدافهم وتطوير أداء التشغيل في جميع الفروع، وذلك بفضل فريق تشغيل محترف يهتم بجميع التفاصيل، ويساعدك على زيادة المبيعات والأرباح.

 

خدمات المنيو

1-   خدمة مدير التشغيل:

 هي خدمة متكاملة، وتهدف إلى مساعدة المطاعم في إدارة عملياتها اليومية بكفاءة وفعالية، وتحسين أداء التشغيل لتحقيق أعلى مستويات الجودة والربحية. وهي شريكاً استراتيجياً للمطاعم في ضمان استمراريتها ونجاحها في السوق.

 

2-   الجودة والتدريب:

هي خدمة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المطاعم، حيث تهدف إلى ضمان جودة المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء وتطوير مهارات العمالة لتقديم تجربة طعام مميزة. وهي جزء أساسي من استراتيجية المنيو لرفع مستوى المطاعم إلى آفاق جديدة.

3-   خدمة شيف التطوير:

هي خدمة متخصصة تهدف إلى دعم المطاعم في تحسين وتطوير منتجاتها وتقديم تجارب طعام مبتكرة وجذابة للعملاء. حيث توفر للمطاعم شيف التطوير يعمل على تحسين القائمة الحالية وتطوير طريقة تحضير الوصفات، وتقديم منتجات جديدة تناسب احتياجات السوق وتتماشى مع رؤية وهوية المطعم. كما نُقدم هذه الخدمة أهم عنصر وهو إعادة هندسة المنيو.

اوردر: شريك التشغيل والتوصيل

تهدف هذه الشراكة إلى تحقيق تكامل مثالي بين خبرات "المنيو" في إدارة المطاعم وخدمات "أوردر" المتميزة والمُبتكرة في توصيل الطعام والطلبات.

و إدراكنا لأهمية خدمة توصيل الطلبات للمطاعم وجمهورها، نسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى أن يتمكن عملاء المنيو الذين يتخطى عددهم 500 مطعم وفرع، من إدارة طلبات التوصيل بسلاسة وكفاءة، وفي نفس الوقت تصل الطلبات بنفس جودتها، ويستمتع الزبائن بأفضل الأطباق والوجبات المميزة وهم في راحة منازلهم.

وتخطط شركة "المنيو" مع شريكها تطبيق "اوردر" لتوسيع نطاق عملياتها، مستهدفين الوصول إلى أكبر عدد من العملاء في قطاع المطاعم والكوفي شوب في المملكة العربية السعودية

نحن في شركة "المنيو" نتطلع بحماس إلى بدء هذا التعاون المثمر، ونعمل جاهدين على تحقيق المزيد من النجاحات المشتركة التي تصب في مصلحة عملائنا وتقديم أفضل الخدمات لهم. لذلك ترقبوا المزيد من التطورات المثيرة والمبادرات الجديدة خلال الفترة المقبلة.


خاتمة

في ظل صعوبة التحديات، والبيئة التنافسية المتزايدة في قطاع المطاعم داخل المملكة العربية السعودية، تبرز هذه الشراكة كنموذج للتعاون الذي يدفع باتجاه تحسين مستوى جودة الخدمات، من خلال الجمع بين الخبرات والحول المٌبتكرة.


مقالات ذات صلة: توقيع شراكة المنيو و بونات